بعض النصائح لارتدائها قبل دخول الكازينو

إذا لم تدخل كازينوًا حقيقيًا بعد ، فمن المحتمل أن تكون فكرتك عن شكلها مقصورة على ما تراه في الأفلام. إذا قام شخص ما بدعوتك لمقابلته في كازينو ، فربما تبحث عن فستان فوار أو ملابس غير رسمية مع شورتات وبلوزات مفضلة لديك. على الرغم من أن غالبية الكازينوهات ليس لديها قواعد لباس ، إلا أن هناك قاعدة ضمنية للزائرين واللاعبين يرتدون ملابس بطريقة رائعة.

سواء كنت تذهب إلى كازينو للعب أو مقابلة شخص ما ، من المهم إنشاء مظهر يخلق الثقة. بهذه الطريقة ، ستشعر بالرضا ، وإذا لعبت بعض الطاولات للاستمتاع باللعبة ، فقد تكون محظوظًا.

ولكن إذا كنت ترغب حقًا في معرفة كيفية ارتداء ملابسك بشكل أمسي في أمسية في الكازينو ، فإليك بعض الاقتراحات للتحقق منها.

الواجهة والسحر

كونك مشرقًا وراقًا لا يعني بالضرورة ارتداء فستان لامع وارتداء الكعب العالي. يمكنك توجيه أي بريق وسحر من خلال ارتداء فستان أسود صغير مع الكعب مثير (لا يجب أن يكون 6 بوصات أو قلم!). كل هذا يتوقف على شعورك. إذا لم يكن لديك الائتلاف الحزبي ، يمكنك اختيار اللباس الترتر أو السراويل اللباس الأسود وقمة حمراء معدنية.

تأكد من أن الأحذية التي ترتديها مريحة. تذكر ، قد تحتاج إلى الاستيقاظ قليلاً. اختر أيضًا الأحذية أو المضخات مع مقدمة مفتوحة. ثم بالطبع لا تنسى شراء الملحقات. إذا كان المظهر العام معدنيًا ، فاختر الملحقات التي تكمله.

من جانبهم ، يمكن أن يكون الرجال براقة للغاية حتى من دون كل الشرارات المعدنية. ارتدي سروالك المفضل باللون الأسود أو الرمادي (بدون جينز ، من فضلك!) وقم بدمجها مع قمة زرقاء أو حمراء. اختر من بين مجموعة متنوعة من قمم بألوان مختلفة واحد الذي يناسب بنطلون بدلة الخاص بك. أكمل مظهرك مع حذاء جميل داكن (بدلات سوداء دائمًا).

متطورة ولكن أنيقة

إذا كنت تريد أن تكون متحفظًا بعض الشيء ، فارتدي شيئًا متطورًا ولكنه أنيق. على سبيل المثال ، يمكن للمرأة أن ترتدي التنانير بقلم الرصاص والتي تمثل الرمز النهائي للتطور والأناقة. نظرًا لأن الجزء العلوي الخاص بك يحتوي على خيار بين الأسود والرمادي ، يجب عليك اختيار قمم ملونة أكثر. بلوزة بلا ياقة ، بلا أكمام أو الياقة المدورة تسهم أيضا في هذا. ارتدي الكعب الأسود البسيط أو شنق الأقراط أو استخدم العقد المفضل لديك كملحق.

الرجال في بنطلون داكن ، أحذية أو قمصان سوداء أو بنية مع أزرار أو أطواق هي مثال للأناقة والفئة. يمكن ارتداء سترة شبه رسمية على القميص ، رغم أنها ليست مهمة حقًا. مطابقة اللون هو المهم. من أعلى إلى أسفل لزوج الأحذية.

رياضي

جميع الكازينوهات لا تتطلب عملائها لباس الأزياء. حتى تتمكن من ارتدائها بسهولة وارتداء ملابسك غير الرسمية. يمكن للمرأة ارتداء فستان بلا أكمام أو حمالة مع سترة (القطن أو الجينز). لا حاجة لارتداء أحذية عالية الكعب. فقط خذ أحذية مسطحة (ماري جينس أو أحذية الباليه). اختر المزيد من الألوان لإطلالة غير رسمية ، ولكن تأكد من أن كل قطعة من الزي تلائم الآخر. على سبيل المثال ، إذا كان فستانك بلا أكمام مزهرًا وملونًا ، فارتدي أحذية مسطحة بألوان محايدة.

تشمل الملابس الرجالية غير الرسمية سروال كاكي أو شحنة ، قميصًا قطنيًا أسفل الأزرار أو قماشًا آخر خفيف الوزن ، وطبعات صغيرة وبسيطة ، وأحذية قارب أو قارب. يجب على الرجال تجنب ارتداء قمصان الأزهار ، وخاصة القمصان هاواي.

أناقة بسيطة

إذا كنت تفضل المظهر البسيط والأنيق ، يمكنك الاسترخاء وارتداء الجينز القديم المفضل لديك. يجب على النساء ارتداء هذا الثوب مع تي شيرت مطبوع أو عادي. يجب أن لا تكون المطبوعات قوية جدًا. يمكن للرجال ارتداء تي شيرت دائري أو تي شيرت بياقة V مع جينزهم. لإغلاق الشكل ، يجب على الرجال والنساء في الكازينو ارتداء سترة على قميصهم. يتعين على النساء ذوات الشعر الطويل ترك شعرهن يسقط على أكتافهن لإلقاء نظرة غير رسمية.

لا يشبه حضور الكازينو حضور أسبوع الموضة في نيويورك ، ولكنه يتطلب بعض العناية والإعداد. بالطبع ، لا يمكنك ارتداء زحافات وشورتات ، لكن لا يجب عليك ارتداء ثوب المساء أيضًا. فكر في الاقتراحات أعلاه حتى لا تقلق بشأن ما ترتديه في المرة القادمة التي تزور فيها الكازينو.