قبل البدء ما هو رمز اللباس

ونحن نتطلع إلى هذا الموضوع. نحن نتمنى أن ترغب في ذلك. ولكن هل تعرف معنى كلمة “لباس” قبل أن تغوص؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تخف ، لذلك نحن هنا! يعد نظام اللباس طريقة مقبولة للارتداء في مناسبة معينة أو في مجموعة اجتماعية معينة. على سبيل المثال ، عندما تذهب إلى الأوبرا ، يرتدي جميع الضيوف ملابس أنيقة. هذا ليس اختيارًا شخصيًا ، ولكن رمز اللباس لهذا الحدث. وأبسط مثال: حفلة بيجامة! أنت لن تذهب إلى حفلة ، يرتدي كل ربطة عنق ، أليس كذلك؟ هل ترى ما نعنيه؟ ثم نحن على استعداد للمشاركة!

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في دخول الغرف الخاصة ، ففكر في هذه العناصر

الملابس المناسبة مطلوبة من الساعة 14:00 في غرفة عصر النهضة. وفي الأذين من الساعة 9.

لا سال أوروبا هي مساحة خاصة أخرى معروفة بين الساعة 14:00 و 14:00. وفي الساعة 7 مساءً ، لا يُسمح لك بارتداء سراويل جينز ممزقة أو مغسولة ، قمصان بدون أكمام ، بدلات رياضية ، وأي شيء غير رسمي بشكل عام. السادة ، تأكد من أن لديك سترة أو سترة وجلب ربطة عنق لساعات متأخرة! السيدات ، واللباس!

أفكار للأزياء في الكازينو

نعم ، لقد قمنا بهذا الجزء من المنشور! لا تقلق ، لن نكتب الروايات. سنشارك بعض النصائح والأفكار حول ما يمكنك ارتدائه في كل كازينو لإحداث انطباع جيد وقضاء وقت ممتع. ومع ذلك ، سيتم تلخيص معظم الجماعات التي ذكرناها في النص أعلاه بسرعة في فقرة أو فقرتين للبساطة.

بالنسبة للمبتدئين ، لا يجب أن ترتدي ملابس مثل جيمس بوند – تخيل كيف ترتدي ملابس للذهاب إلى حانة جميلة أو معرض فني. كما أشرنا عدة مرات ، تجنب الملابس الرياضية والزي الفائق! لنبدأ بالفتيات اللائي يجربن حظهن أو على الأقل يدعمن رجالهن في اللعبة. لدينا بعض الاقتراحات لك:

فستان مع سترة وصنادل.

الكاكي وقميص أسفل زر وكذلك السترة والكعب.
بالنسبة للساعات والأوقات المتأخرة التي يكون فيها موضوع كازينو معينًا ، يمكنك الذهاب إلى العمل الإضافي وارتداء فستان طويل مع الكعب. فقط تأكد من عدم الكشف عنها – كما قلت ، لا يعني دائمًا أقل!

الآن للرجال

زوج من الكاكي ، قميص بأزرار أسفل وحذاء مسائي. تحضير سترة وربطة عنق لساعات متأخرة!
تي شيرت ، جينز ، كارديجان أو سترة جلدية وأحذية رياضية.
التدخين – لأنك لا تضطر إلى أن تبدو مثل وكيل 007 ، ولكن إذا سمحت الظروف ، فلماذا لا! النساء يحبون الرجال الذين يرتدون ملابس ، قل فقط!

ونحن هنا

في النهاية – لبس جيدًا واستمتع في الكازينو. هذا هو رسميا نهاية رسالتنا! نأمل أن تستمتع بالقراءة وأن تحصل على قائمة بما يجب عليك ارتدائه عند زيارة کازینو. أينما ذهبت ، تأكد من أنك تشعر بالراحة ، واستمتع وامطر! ولكن لا يزال – اللعب بمسؤولية!